نظام التدريب الشهر الثاني مخصص لعلاج السمنة

مرحبا,

مثل ما وعدناكم, ال6 اشهر القادمة حنوفر برامج غذائية و رياضية للاشخاص المبتدئين جدا و الذين يعانون من السمنة (المفرطة). الي ابتدء ويانا بتاريخ 30-05-2020, حيقدر يباشر بالخطوة الثانية و الي تشمل برنامج الشهر الثاني كما موضح هنا في الاسفل. اي متابع جديد ننصحه انه يبلش من الشهر الاول (اضغط هنا) و كل شهر ينتقل للشهر التالي.

الهدف من هذه التمارين هو تنقيص الوزن بصورة صحية و صحيحة من خلال اتباع نظام تدريبي و غذائي متكامل و متنوع و هذا يعني الحفاظ على كمية العضل باكبر شكل ممكن, تقليل نسبة الاصابات الجسدية, تقوية الجسم و تحسين اللياقة البدنية و زيادة المرونة, تقليل الاوجاع الشائعة و المصاحبة لقلة الحركة و زيادة الوزن و التوازن و الاعتدال بالطعام مع تناول غذاء صحي متنوع.

الهدف هو الصحة ثم الصحة ثم الصحة ثم مظهر الجسم! لذلك هذا البرنامج هو ليس حل سحري سريع و سهل للتخلص من السمنة و انما تغيير لنمط حياتك الحالي بشكل ايجابي جذري و لكن بالتدريج. هالشيئ حيساعدك على الالتزام على المدى البعيد للحصول على اكبر الفوائد.

كتحفيز و متابعة اكثر, اريد اكبر عدد ممكن من الاشخاص الي حيتبعون هذا النظام ويبلشون ويانا يكتبون وزنهم ببداية الشهر او ياخذون صورة لوزنهم عالميزان و يرجعون يسوون نفس الشيئ بنهاية الشهر و يدزولي الصورتين او الوزنين (خزونهم عدكم لنهاية الشهر)يراسلونا بنهاية كل شهر بالانجازات الي وصلولها من نواحي مختلفة مثلا نزول الوزن, زيادة القدرة على الحركة, تحسن بمستويات السكر بالدم. تحسن النشاط, قلة الالم بالمفاصل…الخ من الفوائد الي ممكن تلاحظوها على صحتكم. حشارك هذه الانجازات بدون اي اسم او معلومات شخصية على الستوري حتى مو بس احنا نشجعكم و انما انتوا تشجعون بعض. راح نعلن تاريخ تجميع هذه الصور قبل كم يوم عالستوري حتى نفتح الرسائل لتخزينهم عدنا مرة وحدة بالشهر.

طبعا حنكون وياكم عالستوريات باستمرار لتوفير نصائح عملية فخليكم متابعينا عالانستاجرام يوميا!

للذهاب للنظام الغذائي اضغط هنا:

نظام غذائي لعلاج السمنة المفرطة

للذهاب لنظام التدريب لعلاج السمنة للشهر الثاني اضغط هنا:

نظام التدريب للمبتدئين جدا و اللذين يعانون من السمنة الشهر الثاني

تمارين المرونة و تمارين المقاومة موضحات بالفيديوات التالية:

 

تحياتنا و تمنياتنا لكم بالنجاح و الموفقية بهذا المشوار الصعب لكن الممتع,

رند و ورد

بروهيلث 365

0 ردود

اترك رداً

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *